AR
EN
1
الشاشات

شاشة LCD، دقة 4K، مع Ultra Wide-Color

    شاشة LCD، دقة 4K، مع Ultra Wide-Color

    دقة UltraClear 4K وألوان مفعمة بالحياة

    تتيح لك شاشة Philips المحترفة الموسّعة التي تتميز بدقة Ultra HD وحجم 32 بوصة أن تتمتع بمشاهدة الصور الكاملة بكل تفاصيلها الصغيرة بدقة عالية جدًا. إكتشف كلّ المميزات

مقاطع الفيديو

[trigger to render Video Gallery]

الصور

دقة UltraClear 4K وألوان مفعمة بالحياة

تتيح لك شاشة Philips المحترفة الموسّعة التي تتميز بدقة Ultra HD وحجم 32 بوصة أن تتمتع بمشاهدة الصور الكاملة بكل تفاصيلها الصغيرة بدقة عالية جدًا. إكتشف كلّ المميزات

Brilliance شاشة LCD، دقة 4K، مع Ultra Wide-Color

P Line, 32 (مساحة المشاهدة 31, 5 بوصات/ 80 سم), 4K UHD ‏(3840 x‏ 2160) 328P6VJEB/56 العثور على منتجات مماثلة

دقة UltraClear 4K وألوان مفعمة بالحياة

عند الحاجة إليها

  • دقة UltraClear 4K UHD ‏(3840x2160) لتفاصيل دقيقة

    دقة UltraClear 4K UHD ‏(3840x2160) لتفاصيل دقيقة

    تستخدم شاشات Philips الحديثة هذه لوحات عالية الأداء لتوفير صور بدقةUltraClear 4K UHD ‏(3840 x‏ 2160). فسواءً أكنت محترفًا متطلبًا وتريد الحصول على صور تفصيلية جدًا لحلول التصميم بمساعدة الحاسوب، باستخدام تطبيقات رسوميات ثلاثية الأبعاد، أم عبقرياً مالياً يعمل على جداول بيانات كبيرة، فستضمن شاشات Philips أن تجعل صورك ورسوماتك البيانية تنبض بالحياة.

  • مجموعة ألوان أوسع تقدّمها تقنية Ultra Wide-Color لتوفير صورة زاهية

    مجموعة ألوان أوسع تقدّمها تقنية Ultra Wide-Color لتوفير صورة زاهية

    تقدّم تقنية Ultra Wide-Color طيفًا أوسع من الألوان للحصول على صورة أكثر إشراقًا. وتنتج "سلسلة ألوان" Ultra Wide-Color الأوسع تدرجات أخضر أكثر طبيعية وتدرجات أحمر زاهية وتدرجات أزرق أعمق. استمتع بإضفاء حيوية وألوان زاهية على الصور ووسائط الترفيه والإنتاجية حتى بفضل تقنية Ultra Wide-Color.

  • تمنحك شاشة VA صورًا مذهلة مع زوايا عرض واسعة

    تمنحك شاشة VA صورًا مذهلة مع زوايا عرض واسعة

    تستخدم شاشة VA LED من Philips تقنية محاذاة عمودية متطورة ومتعددة المجالات، فتقدم لك معدلات تباين ثابتة إلى حد كبير لصور زاهية ونقية للغاية. في حين أنه يمكن معالجة التطبيقات القياسية بسهولة تامة، تم تصميم هذه الشاشة بشكل خاص لتتوافق مع الصور وتصفّح الويب والأفلام والألعاب والتطبيقات الأكثر تتطلبًا من ناحية الرسوميات. وهي مزوّدة بتقنية محسنة لإدارة البكسل، فتمنحك زاوية عرض عريضة جدًا بنسبة 178/178 درجة، للحصول على صور نقية جدًا.

  • 1,074 مليار لون لتدرجات ألوان وتفاصيل سلسة

    1,074 مليار لون لتدرجات ألوان وتفاصيل سلسة

    تقدّم شاشة 10-بت عمق ألوان غنيًا مع 1,074 مليار لون ومعالج داخلي 12 بت لإعادة إنشاء ألوان سلسة وطبيعية بدون تدرجات ونطاقات ألوان.

  • سيخف تعب العينين بفضل التقنية الخالية من الوميض

    سيخف تعب العينين بفضل التقنية الخالية من الوميض

    يختبر بعض المستخدمين الوميض على شاشاتهم بسبب الطريقة التي يتمّ من خلالها التحكّم بالسطوع على الشاشات ذات إضاءة LED خلفية، ما يتعب عيونهم. ولكن بفضل التقنية الخالية من الوميض التي تستخدمها Philips، نقدّم لك حلاً جديدًا يعدّل السطوع ويخفف الوميض لتتمكن من المشاهدة براحة أكبر.

  • تمكّن قاعدة SmartErgoBase إمكانيات ضبط مريحة وسهلة

    تمكّن قاعدة SmartErgoBase إمكانيات ضبط مريحة وسهلة

    إن SmartErgoBase عبارة عن قاعدة شاشة توفّر تجربة مريحة وإمكانية إدارة الكبلات. وتتميز القاعدة بإمكانيات ضبط الارتفاع والدوران والإمالة وزاوية التدوير مما يمنح الشاشة طابعًا مريحًا يغنيك عن تشنجات يوم عمل طويل؛ وتساعد إمكانية إدارة الكبلات في تنظيم الكبلات لتبقى مساحة العمل مرتبة وبطابع مهني.

  • تقنية MHL للاستمتاع بمحتوى الهاتف المحمول على الشاشة الكبيرة

    تقنية MHL للاستمتاع بمحتوى الهاتف المحمول على الشاشة الكبيرة

    رابط محمول عالي الدقة (MHL) هو واجهة صوت/صورة خاصة محمولة لتوصيل الهواتف المحمولة وغيرها من الأجهزة المحمولة مباشرة بشاشات عالية الدقة. ويسمح لك كبل MHL اختياري بتوصيل جهازك المحمول الممكّن لميزة MHL بشاشة MHL الكبيرة هذه من Philips، وبمشاهدة مقاطع الفيديو بدقة HD وهي تنبض بالحياة مع صوت رقمي بالكامل. أصبح بإمكانك الاستمتاع بألعاب الهاتف المحمول أو الصور أو الأفلام أو غيرها من التطبيقات على الشاشة الكبيرة، وشحن جهازك المحمول في الوقت نفسه بحيث لا تنفذ طاقة البطارية في منتصف العملية.

  • HDMI لتوصيل رقمي سريع

    HDMI لتوصيل رقمي سريع

    استمتع بصور ملوّنة وصوت واضح من خلال توصيلة بسيطة بكبل واحد. فالجهاز الجاهز لاستقبال إشارات HDMI يتمتّع بكل المعدات اللازمة لقبول إدخال الواجهة المتعددة الوسائط بدقة عالية (HDMI). ويسمح كبل HDMI بالحصول على مقاطع فيديو وصوت رقمية عالية الجودة (تصل دقتها إلى 4K/UHD على 60 هرتز) ونقلها كلها عبر كبل واحد من كمبيوتر شخصي أو أي عدد من مصادر AV (بما فيها أجهزة فك التشفير، وأجهزة تشغيل أقراص DVD، وأجهزة استقبال الصوت والفيديو A/V وكاميرات الفيديو).

  • توصيلة DisplayPort لأعلى مستوى من المرئيات

    توصيلة DisplayPort لأعلى مستوى من المرئيات

    DisplayPort هي عبارة عن رابط رقمي يصل الكمبيوتر الشخصي بالشاشة من دون أي تحويل. وكونها تتمتع بقدرات أعلى من معيار DVI، فهي قادرة على دعم كبلات يصل طولها إلى 15 متراً بصورة كاملة، ونقل بيانات بسرعة 10,8 جيجابايت بالثانية. وبفضل هذا الأداء العالي وعدم التأخر في نقل البيانات، ستحصل على أسرع معدلات صور وتحديث، مما يجعل DisplayPort الخيار الأفضل للاستخدام العام في المكتب أو في المنزل، وللألعاب والأفلام الأكثر تطلبًا ولتحرير مقاطع الفيديو والمزيد غير ذلك. بالإضافة إلى ذلك، فهي تأخذ في عين الاعتبار إمكانية التشغيل التفاعلي من خلال استخدام محولات متعددة.

  • تسمح MultiView بإجراء اتصال ثنائي نشط والمشاهدة في الوقت نفسه

    وبفضل الدقة العالية جدًا التي تتميّز بها تقنية MultiView من Philips، أصبح بإمكانك الآن اختبار عالم من الاتصالات بطريقة مريحة، سواء أكنت في المكتب أم في المنزل. إذ تسمح تقنية MultiView بإجراء توصيل ثنائي نشط والمشاهدة في الوقت نفسه، لتتمكن من العمل باستخدام أجهزة متعددة مثل الكمبيوتر الشخصي، والكمبيوتر الدفتري جنباً إلى جنب في الوقت نفسه، لإنجاز مهام متعددة ومعقّدة بسهولة تامة. بالإضافة إلى ذلك، أصبح من السهل مشاهدة مباراة كرة قدم ببث مباشر على جهاز فك التشفير في الجانب الأيمن أثناء استعراض الإنترنت على جهاز الكمبيوتر الدفتري الموجود إلى اليسار. وقد ترغب أيضًا في متابعة بث الأخبار المباشر والاستماع إليها في نافذة مصغّرة أثناء العمل على مدونتك الأخيرة.

  • مكبرا صوت استريو مضمنان للوسائط المتعددة

    يأتي جهاز العرض مزوّدًا بمكبرَي صوت استريو بجودة عالية جدًا. يمكن أن يكونا ظاهرين في حالة توجيه الصوت نحو الأمام أو خفيين في حالة توجيه الصوت نحو الأسفل أو الأعلى أو الخلف، إلخ... إذ يختلف ذلك بحسب الطراز والتصميم.

  • SmartConnect مع توصيلات منفذ العرض وHDMI وVGA

    تأتي شاشات Philips هذه مجهّزة بالتوصيلات المتعددة الأكثر تطورًا مثل VGA وDisplay Port وموصل HDMI عام، لتمكينك من الاستمتاع بمحتويات فيديو وصوت غير مضغوطة وعالية الدقة. تضمن توصيلات USB عمليات نقل بيانات فائقة السرعة مع الاستمتاع بإمكانية اتصال عامة في الوقت نفسه. فبغض النظر عن المصدر الذي تستخدمه، يمكنك الاطمئنان أن شاشة Philips هذه ستضمن أن استثمارك سيبقى عصريًا لمدة طويلة!

  • تسمح USB 3.0 بنقل البيانات وشحن الهواتف الذكية بسرعة تامة

    تقدّم Super Speed USB 3.0 معدل نقل يبلغ 5 غيغابايت/الثانية، أي أسرع بعشرة أضعاف من USB 2.0 القياسي، فتقلّص بالتالي وقت نقل البيانات إلى حد كبير، مما يوفر عليك الوقت والمال. وتحدد USB 3.0 آخر المعايير العالمية، وتسمح لك بالتالي باستخدام أجهزة تخزين بيانات ذات سعة كبيرة، وذلك بفضل النطاق الترددي الأكبر، ومعدلات وسرعات النقل الفائقة السرعة والإدارة أفضل للطاقة والأداء العام المتميّز. بالإضافة إلى ذلك، بفضل تقنية Sync-N-Go ما من حاجة إلى انتظار تحرير النطاق الترددي بعد اليوم. واستثمارك في أجهزة USB 2.0 محمي، بحيث أنه متوافق عكسيًا.

رؤية كل المواصفات
  • شاشة Philips هذه معتمدة لتعمل مع MHL. ولكن، في حال تعذر الاتصال بجهازك المزوّد بـ MHL أو في حال لم يكن يعمل بالشكل الصحيح، تحقق من الأسئلة المتداولة الخاصة بجهازك المزوّد بـ MHL أو من البائع مباشرة للحصول على التوجيهات. وقد تفرض سياسة مصنّع جهازك شراء كبل MHL أو محوّل خاص من علامته التجارية ليعمل بطريقة صحيحة.
  • يجب توفّر جهاز محمول واختياري معتمد ليعمل مع MHL بالإضافة إلى كبل MHL. (غير متوفرين) يرجى التحقق من التوافق مع بائع الجهاز المزوّد بـ MHL.
  • وضع الاستعداد/إيقاف تشغيل توفير استهلاك الطاقة الخاص بالمنتجات المستهلكة للطاقة لا يطبّق على وظيفة شحن MHL
  • للحصول على قائمة كاملة بالمنتجات الممكّنة لاستخدام MHL، يرجى العودة إلى www.mhlconsortiun.org
  • يصلح تصنيف EPEAT الذهبي أو الفضي في البلد الذي تسجّل فيه Philips المنتج فقط. يرجى زيارة www.epeat.net للتحقق من حالة التسجيل في بلدك.
  • شحن سريع يتوافق مع معيار USB BC 1.2
  • تساوي قيمة وقت الاستجابة SmartResponse

المنتجات التي تم عرضها مؤخرًا

قد يهمّك أيضًا