AR
EN
1
تلفزيون

4K، شاشة رفيعة، تلفزيون مشغّل بواسطة Android TV™‎

    4K، شاشة رفيعة، تلفزيون مشغّل بواسطة Android TV™‎

    دقة 4K، شاشة رفيعة جدًا، تلفزيون LED مشغّل بواسطة Android TV

    تلفزيون مذهل يقدّم جودة صور بدقة 4K Ultra HD وAmbilight. استمتع بسلسلة 7100 من Philips المتميّزة بتصميمها الرائع، لتجربة ترفيه استثنائية وصوت غني. وبفضل Android TV، ستتمكن من اختبار ميزات إضافية بسهولة تامة. إكتشف كلّ المميزات

    هذا المنتج لم يعد متاحا

مقاطع الفيديو

[trigger to render Video Gallery]

الصور

دقة 4K، شاشة رفيعة جدًا، تلفزيون LED مشغّل بواسطة Android TV

تلفزيون مذهل يقدّم جودة صور بدقة 4K Ultra HD وAmbilight. استمتع بسلسلة 7100 من Philips المتميّزة بتصميمها الرائع، لتجربة ترفيه استثنائية وصوت غني. وبفضل Android TV، ستتمكن من اختبار ميزات إضافية بسهولة تامة. إكتشف كلّ المميزات

هذا المنتج لم يعد متاحا

7100 series 4K، شاشة رفيعة، تلفزيون مشغّل بواسطة Android TV™‎

164 سم (65 بوصة), دقة 4K Ultra HD، تلفزيون LED, DVB-T/T2 65PUT7101/56 العثور على منتجات مماثلة

دقة 4K، شاشة رفيعة جدًا، تلفزيون LED مشغّل بواسطة Android TV

مع Ambilight‏ من 3 جوانب

  • مع Ambilight ستتغيّر نظرتك إلى أجهزة التلفزيون إلى الأبد

    لم لا تختار جهاز تلفزيون يوفر جوًا من الدفء والحيوية يتماشى مع أجواء منزلك الاستثنائية؟ تبعث تقنية Ambilight الفريدة من Philips وهجًا عريضًا من الجوانب الثلاثة لشاشة التلفزيون إلى الحائط المجاور، لتبدو شاشتك أعرض ولتزويدك بتجربة مشاهدة غامرة. تنتقل الألوان والأجواء الحيوية والحماسية من شاشة التلفزيون إلى غرفة الجلوس بأكملها، لتستمتع بتجربة مشاهدة خارجة عن المألوف.

  • أطلق العنان لطاقة المعالج الرباعي النواة و نظام Android المضمّن

    يتماشى المعالج الرباعي النواة من Philips مع قوة نظام Android لتزويدك بتجربة لعب شيّقة. وبفضل نظام Android المضمّن في تلفزيونك، ستتمكّن من التنقل بين التطبيقات وتشغيلها وتشغيل مقاطع الفيديو بسرعة وسلاسة ومتعة عالية.

  • 4K Ultra HD لدقة لم تختبرها من قبل

    4K Ultra HD لدقة لم تختبرها من قبل

    يتميّز تلفزيون Ultra HD بدقة تبلغ أربعة أضعاف دقة تلفزيون Full HD التقليدي. اختبر أفضل جودة صور على الإطلاق مع أكثر من 8 ملايين بكسل وتقنية Ultra Resolution Upscaling الفريدة التي نقدّمها. فكلما ازدادت جودة المحتوى الأساسي لديك، تحسّنت جودة الصور والدقة التي ستختبرها. استمتع بحدّة محسّنة وعمق إضافي للمنظور وتباين استثنائي وحركة طبيعية سلسة وتفاصيل مثالية.

  • متجر Google Play ومعرض تطبيقات Philips: تجاوز حدود التلفزيون

    متجر Google Play ومعرض تطبيقات Philips: تجاوز حدود التلفزيون

    يتخطى متجر Google Play ومعرض تطبيقات Philips حدود برمجة التلفزيون التقليدية لتزويدك بمجموعة كبيرة من الأفلام والبرامج التلفزيونية والموسيقى والتطبيقات والألعاب عبر الإنترنت. فتقدّم لك الذاكرة سعة 16 جيجابايت القابلة للتوسيع مساحة كافية لتخزين كل محتوياتك المفضّلة ولتثبيت المزيد من التطبيقات.

  • اختبر مستوى تباين وألوان وحدة أفضل بفضل HDR Plus

    اختبر مستوى تباين وألوان وحدة أفضل بفضل HDR Plus

    High Dynamic Range Plus هو معيار جديد في عالم الفيديو. فهو يقدّم معنى جديدًا لمفهوم الترفيه داخل المنزل بفضل التحسينات في مستوى التباين واللون. استمتع بتجربة حسيّة تلتقط الصور الأساسية الغنية والحيوية إلا أنها تعكس بدقة نوايا مبتكِر المحتوى. أما النتيجة النهائية؟ فهي مناطق مشرقة أكثر سطوعًا، ومستوى تباين أعلى، ومجموعة أكبر من الألوان والتفاصيل التي لم تشهدها من قبل.

  • استمتع بصورة تنبض بالحياة مع Pixel Precise Ultra HD

    استمتع بصورة تنبض بالحياة مع Pixel Precise Ultra HD

    يكمن جمال التلفزيون المزوّد بدقة 4K Ultra HD في الاستمتاع بأدقّ التفاصيل. إذ يحوّل محرك Pixel Precise Ultra HD من Philips أي صورة مدخلة إلى دقة UHD مذهلة على الشاشة. استمتع بصور متحركة سلسة ودقيقة في الوقت نفسه وبمستوى تباين استثنائي. اكتشف تدرجات أغنى من اللون الأسود والأبيض وألوان زاهية وتدرجات طبيعية للون البشرة في كل مرة ومهما كان المصدر.

  • تحسّن Premium Color الألوان بصورة استثنائية

    تحسّن Premium Color الألوان بصورة استثنائية

    تجمع Premium Color من Philips مجموعة واسعة من الألوان التي تم تحسينها بنسبة 85% مع معالجة 4 تريليون لون. وبالتالي، ومع دقة الألوان الهائلة هذه والألوان المشبّعة والساطعة، ستنغمس في المحتوى الذي تشاهده بالكامل.

  • لمسات نهائية: تلفزيون يتميّز بشكله الرائع الذي يتماشى مع أدائه الاستثنائي

    منزلك يعبّر عن أسلوبك. اختار مصممونا ألواناً سلسة ومنمّقة وتشطيبات عالية الجودة مثل الكروم المصقول لابتكار تصميم تلفزيون يتماشى مع ديكور منزلك بسلاسة تامة.

  • اسمع أدقّ التفاصيل مع صوت DTS المتميّز

    تتطلّب مكبرات الصوت الرائعة التلفزيون تستلزم محرك معالجة قويًا جداً يحافظ على نقاء المحتوى الصوتي الأساسي. وقد تم تصميم مجموعة DTS Premium Suite خصيصًا لتزويد العملاء بالتجربة التي يتوقّعون الحصول عليها من معالجة صوت عالية الأداء: صوت محيط غامر مع جهير عميق وغني وحوار نقي تمامًا بمستويات صوت قصوى ومن دون أي تقلبات أو مقاطعة أو تشويش.

  • معيار HEVC الجديد المدمج للاستمتاع بدقة 4k العالية الجودة

    يسمح لك معيار HEVC الجديد المدمج بالاستمتاع ببث صورة بدقة 4k العالية الجودة.

  • حاملات معدنية شريطية بتصميم مفتوح مع تشطيبات بتأثير السفع الرملي الفاخر

    استمتع بالتصميم الرائع الذي تتميّز به هذه الحاملات المعدنية الشريطية المفتوحة. فقد تم تصميم قوائمها الرفيعة للحصول على شكل هندسي مثالي وبسيط كما أنها تتميّز بزاوية انحناء مثالية بالكامل. بالإضافة إلى ذلك، ستأسرك التشطيبات الفريدة من الكروم الداكن بأناقتها.

رؤية كل المواصفات
  • يختلف EPG والرؤية الفعلية (ما يصل إلى 8 أيام) بالاستناد إلى البلد والمشغّل.
  • تختلف عروض Android App باختلاف البلد. للحصول على مزيد من التفاصيلـ يرجى زيارة متجر Google Play المحلي.
  • استهلاك الطاقة بالكيلوواط في الساعة لكل سنة، استنادًا إلى استهلاك طاقة التلفزيون الذي يعمل 4 ساعات في اليوم لمدة 365 يومًا. وسيعتمد استهلاك الطاقة الفعلي على كيفية استخدام التلفزيون.
  • تعتمد عروض الألعاب السحابية على موفّري الألعاب.
  • يدعم التلفزيون استقبال DVB من أجل بث "غير مشفّر". وقد لا يتم اعتماد مشغّلي DVB معينين. يمكن إيجاد قائمة محدّثة في قسم الأسئلة الشائعة من موقع دعم Philips على ويب. ويكون الوصول والاشتراك المشروطان مطلوبين لبعض المشغّلين. اتصل بالمشغّل التابع لك للحصول على مزيد من المعلومات.
  • (Philips) متوافق فقط مع مشغّل محدد من Philips.
  • ترتبط وظيفة Google Cast بالتطبيقات والأجهزة الجاهزة لاستخدام Google Cast. للحصول على مزيد من التفاصيل يرجى زيارة صفحة منتجات Google Cast.
  • يختلف تطبيق TV Remote app من Philips* والوظائف المتعلقة به بحسب طراز التلفزيون، والمشغِّل، والبلد، وطراز الجهاز الذكي ونظام التشغيل. لمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة: www.philips.com/TVRemoteapp.
  • تختلف العروضات التي يقدّمها تطبيق Smart TV بحسب طراز التلفزيون والبلد. لمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة: www.philips.com/smarttv.
  • يمكن التسجيل على جهاز USB للقنوات الرقمية فقط، وقد تكون التسجيلات مقيّدة بحماية البث من النسخ (CI+‎). بالإضافة إلى ذلك، قد تُطيّق قيود خاصة بالبلد والقناة.
  • نحيطك علمًا أنه يمكن دعم وظيفة Netflix HDR في التلفزيون حاليًا عبر HDMI وUSB فقط. أما بث Netflix HDR عبر الإنترنت/DLNA فسيصبح متوفراً بالكامل عبر دفع برنامج IP.

المنتجات التي تم عرضها مؤخرًا

قد يهمّك أيضًا